منتديات مدرسة الرازى للتعليم الأساسى

منتدى تربوى تعليمى يهدف لخدمة أبنائنا الطلاب و متابعتهم بكل جديد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى الرازى للتعليم الأساسى يرحب بالزوار و يتمنى اتحافنا بآرائكم مع تحيات مدرسة الرازى - ا / جابر الخلصان

شاطر | 
 

 أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطالب هزاع محمد

avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 209
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 20
الموقع : http://alrazi.ahlamountada.com/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن،    الأربعاء فبراير 29, 2012 12:24 pm


أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن، بعد أن تسلم وفد الهيئة أمس المواد الإغاثية التي تم شراؤها من السوق المحلية الأردنية من الموردين، بحسب المواصفات التي وضعتها الهيئة لضمان جودة المواد المقدمة للنازحين.

وتشتمل المرحلة الأولى من برنامج الهيئة لإغاثة النازحين توزيع 6 آلاف طرد غذائي، و10 آلاف بطانية وألف طرد صحي وألف جهاز تدفئة.

ووضعت هيئة الهلال الأحمر بالتنسيق مع شركائها من المنظمات الإنسانية في الأردن كالهلال الأحمر الأردني والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية خطة عمل تشمل الوصول إلى جميع المناطق التي يتواجد بها نازحون سواء داخل العاصمة عمان أو خارجها كالمفرق والرمثا ومعان وأربد وغيرها من المناطق.





وقام وفد الهيئة برئاسة حمد سيف الشامسي وعضوية محمد جاسم المزروعي وراشد علي مصبح الشامسي وراشد محمد سعيد الشحي بمعاينة المواد الإغاثية للتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة، وتم الاتفاق مع الجهات الموردة على وضع جدول زمني لإيصالها في الموعد المحدد إلى مناطق التوزيع حسب الخطة التي تم وضعها مع الشركاء الإنسانيين في الأردن وبالتنسيق مع سفارة الدولة في عمّان، على أن ينطلق التوزيع اليوم في العاصمة عمّان حيث تتواجد بها حوالي ألف أسرة نازحة تحتاج للدعم والمساندة بصورة عاجلة.

وتتضمن الطرود الغذائية التي تم تجهيزها حسب الاحتياجات الفعلية للنازحين: السكر والأرز والزيت والجبن والفول والصلصة والشاي والعدس والفاصوليا والمعكرونة وحليب البودرة إضافة إلى المعلبات. وتكفي المواد الغذائية الأسرة الواحدة لمدة شهرين، فيما تتضمن الطرود الصحية: حفاظات الأطفال وصابون الغسيل والحمام ومعجون الأسنان والبشاكير والفوط الصحية إلى جانب الاحتياجات النسائية الأخرى.

إلى ذلك، تفقد وفد هيئة الهلال الأحمر أمس الموقع المقترح لإنشاء مخيم للنازحين من سوريا في منطقة رباع السرحان بمحافظة المفرق في البادية الشمالية على الحدود الأردنية السورية والذي تشرف على إنشائه الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

واطلع الوفد من ممثل الهيئة على التجهيزات الجارية لإقامة المخيم على مساحة 30 دونماً في المرحلة الأولى ويمكن توسعته لمساحة 100 دونم وذلك حسب حركة النزوح خلال الأيام المقبلة. وأكد الوفد استعداد الهيئة لدعم احتياجات المخيم وتعزيز قدرته على استيعاب العدد المستهدف من النازحين الذين سيستضيفهم المخيم متى ما دعت الضرورة لذلك.

وقال حمد سيف الشامسي رئيس وفد الهلال الأحمر في الأردن إن الوفد يتحرك على الساحة الأردنية لتوفير احتياجات الأشقاء السوريين في ظروفهم الراهنة بالتنسيق والتعاون مع سفارة الدولة في عمان وجمعية الهلال الأحمر والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، مشيراً إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تحركاً مشتركاً مع الجهات المذكورة أسفر عن تعزيز الشراكة الإنسانية ووضع خطط طموحة من شأنها أن ترتقي بالخدمات المقدمة للنازحين في المرحلة المقبلة، وأكد استعداد الهيئة لتقديم كل ما من شأنه أن يحقق تطلعاتها في تحسين ظروف النازحين وتعزيز قدرتهم على مواجهة تداعيات النزوح الراهنة.



اقرأ المزيد : «الهلال الأحمر» تبدأ توزيع المساعدات الإنسانية على النازحين السوريين في الأردن - جريدة الاتحاد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليفة جاسم البلوشي

avatar

عدد المساهمات : 75
نقاط : 120
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن،    الخميس مارس 01, 2012 6:21 pm

موضوع رائع

جدا

فشكرا لك أخي ع المساهمات البراقه

وإلى الامام

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no_mercy

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
العمر : 20
الموقع : برشاوي و قلبي هاوي

مُساهمةموضوع: رد: أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن،    الجمعة مارس 02, 2012 6:55 am

تسلم يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gunrox.com/?ref=no_mercy
الطالب هزاع محمد

avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 209
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 20
الموقع : http://alrazi.ahlamountada.com/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: شكرا لك   الإثنين مارس 05, 2012 9:49 pm

شكرا على مشاركنكم معنا ونتمنى من الجميع المساهمه في ذالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ هيئة الهلال الأحمر اليوم في توزيع المساعدات الإنسانية على آلاف الأسر السورية في الأردن،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زليخة نصري تطلع على ظروف الاستقبال بقنصليات المغرب ببلجيكا
» ميساجات ببلاش
» سجل دخولك ببيت شعر عن الصداقة
» العلاقة السببية بين الفعل والنتيجة الجرمية
» الامراض التي تسببها الديدان الثعبانية على القمح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الرازى للتعليم الأساسى :: الهلال الأحمر-
انتقل الى: